الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 


 ثريا ميموني
حصلت الفنانة المغربية ابتسام تسكت على جائزة أفضل مطربة صاعدة، وذلك ضمن جوائز الميما ميوزيك أورد أو Middle East music award لعام 2014.
 ومن جهتها أكدت نجمة ستار أكاديمي ابتسام تسكت الخبر على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل " فايس بوك "، وكان النجم المصري الصاعد حامل لقب النسخة العاشرة لستار أكاديمي من بين الفنانين الذين هنئوا ابتسام على هذا التتويج, وكتب الفنان محمد شاهين في تغريدة أرسلها للفنانة المغربية يقول فيها :" مبروك بيتي فوزك بجائزة الميما .. تستاهلي كل خير و يارب دايماً من أعلى لأعلى..".
هذا ويذكر أن الشاعر الغنائي نادر عبد الله كان قد أعلن أمس الأول عن أسماء الفائزين في الدورة الجديدة من جوائز الـ Middle East Music Awards "الميما" عن عام 2014 بناءً على اختيارات الجمهور الذي قام بالتصويت عبر الموقع الإلكتروني وصفحة "الفيسبوك" الخاصة بالجائزة.
ومن بين أبرز المتوجين في مسابقة ميما 2014 ،  السوبر ستار الفنان تامر حسني الذي فاز بجائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط، بينما نالت أغنيته "180 درجة" جائزة أفضل عمل صور، وحصدت أغنيته "اطمني" جائزة أفضل أغنية، فيما نالت الفنانة شيرين عبد الوهاب جائزة أفضل مطربة في الشرق الأوسط، وحصد ألبومها "أنا كثير" جائزة أفضل البوم بالأسواق المصرية والعربية.
هذا وحصد الفنان الشاب أحمد جمال جائزة أفضل مطرب صاعد، فيما حصدت الفنانة أمينة جائزة أفضل مطربة شعبية وحصد محمود الليثي جائزة أفضل مطرب شعبي. كما منحت إدارة "الميما" الجائزة التشجيعية لخريجي برامج المواهب لـ"محمد رشاد، عبد السلام الزايد، ويسرا محنوش"، بينما حصد تامر عاشور جائزة أفضل مطرب شاب ونالتها شيماء هلالي من الفنانات، فيما مُنِحَت الفنانة مي سليم جائزة "الموهبة" مع الفنان حسام حبيب.
ومن المنتظر أن يحضر مراسيم الحفل الرسمي الذي لم يتم تحديد موعده لحد الآن، عدد من النجوم الخليجيين والمصريين وحشد من الصحافيين، وجريا على عادتها ستقوم الجهة الراعية بتسليم شهادات تقدير ودروع التكريم لشخصيات فنية من مطربين وملحنين وموزعين ومنتجين نظير ما قدموه للفن العربي.
وتعد جائزة ميما ميوزيك أورد "MEMA" ،" Middle East Music Awards " واحدة من أهم الجوائز الفنية على المستويين العربي والعالمي.

التعليقات

إضافة تعليق