الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 


ننقل اليكم الان تنزيل رابط واتس اب الاخضر 2015 لكافة اجهزة الكمبيوتر الحديثة واجهزة نظام الاندرويد الحديث وايضا هواتف المحمول الذكية  كما نتابع معكم ايضا اهم مميزات تطبيق واتس اب 2015 .
حدث نسخة جديدة من واتس اب بها كافة الميزات من برنامج واتس اب للمكالمات الصوتية والمحادثات مع الملصقات الجديدة رابط واتس اب الجديد .
ماذا تعني الإشارتان الزرقاوان في “واتس آب”؟
واتس اب ماسنجر , تحديث تطبيق واتس اب اندرويد إصدار 2.11.44 متوفر على الموقع الرسمي لشركة WhatsApp لكن من المتوقع وصوله إلى متجر جوجل بلاي قريباً مع إصلاحات لبعض المشاكل والأخطاء السابقة وكذلك دعم إصدار اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop
تحميل واتس اب يخفي الظهور , وإصدار واتس اب المتوفر حاليًا في الموقع الرسمي للشركة يبلغ حجمه 17.6 ميغابايت وهو متوافق مع إصدار اندرويد 2.1 أو أحدث حيث من المفترض إرساله الى كافة المستخدمين بعد الإنتهاء من تجربة خيار إلغاء تقارير القراءة مباشرةً عبر متجر جوجل بلاي.
مميزات واتساب :
اخفاء اخر ظهور : وهي من افضل المميزات التي تتواجد في برنامج واتس اب بلس فاذا قمنا بتفعيل هذا الخيار لن يتمكن احد من مشاهدتك متصل Online نهائيا وسوف يظهر له اخر ظهور بتاريخ … اخر ظهور لك قبل تفعيل اخفاء الظهور اي يمكنك التكلم عبر الواتس اب بدون اي مضايقه من احد او معرفة انك متصل.
اخفاء الصح الثاني : لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك استلمت الرسالة واذا تم تفعيل هذا الخيار تستطيع استرجاع الرسائل التي قمت بحذفها ويجب عليك الغاء تفعيل هذا الخيار عند حذف المحادثات.
اخفاء الصحين الزرقاء : اي لا يستطيع مرسل الرسائل معرفة انك قرأت الرسالة ولكن في المقابل انت تعرف انه قرأ الرسائل ويظهر فقط لك الصحين الازرق.
اخفاء جاري الكتابة : تستطيع كذلك في النسخة الجديدة واخر اصدار من واتس اب بلس اخفاء جاري الكتابة او typing عن الطرف الاخر من المحادثة.
اخفاء جاري التسجيل : عند تسجيل مقطع صوتي.
اخفاء اشارة التشغيل : اي لا يستطيع المرسل معرفة انك استمعت الى المقطع الصوتي.وتحديث واتس اب الجديد يحمل الإصدار 2.11.44 ويتضمن خيار إلغاء فعيل معرفة المرسل فيما إن قام المستقبل بقراءة الرسالة أم لا أي ستظهر لديه إشارتي √√ باللون الرمادي وذلك سواء قام هذا المستقبل بقراءة الرسالة أم لا (والعكس صحيح) كما في خيار إخفاء اخر ظهور، حيث يتم ذلك عن طريق الذهاب إلى قائمة الإعدادات Settings وبعدها إلى الخصوصية Privacy ومن ثم قراءة التقارير Read Receipts.


تحميل واتساب

التعليقات

إضافة تعليق