الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 



وفقًا لموقع "بلادي" ، لم تعد قناة 2M مجانية في أوروبا. لهذا السبب ، تبحث القناة التلفزيونية الوطنية الثانية عن طرق جديدة للتمويل. لقد انضمت للتو إلى مجموعة الدفع "Maghreb" على Freebox TV مجانًا.
ووفقًا للمصدر نفسه ، وفي مواجهة أزمة مالية غير مسبوقة ، أصبحت قناة 2M التلفزيونية متاحة الآن للمجتمع المغربي في الخارج عبر فرع المغرب العربي ، الذي يبلغ اشتراكه 4.99 يورو شهريًا.
ويضيف المصدر : "القرار الأحادي الذي تم فرضه دون سابق إنذار على المشاهدين ، والأخير ، فوجئوا بالرسالة التي ظهرت في صناديقهم ، يجدون صعوبة في فهم السبب ، خاصة وأن القناة تستفيد من الضرائب التي يدفعها المغاربة".
للتذكير ، تم حرمان القناة الثانية من حقوق البث على القمر الصناعي المصري نايل سات ، بسبب عدم دفع الرسوم الجمركية. مع عجز يقدر بنحو 750 مليون درهم ، تكافح القناة لضمان رواتب موظفيها واستدامة فروعها الإقليمية...

---------------------------------------------------------------------------
  ندعوكم إلى زيارة موقع موسوعتنا الجديد "الموسوعة الأطلسية"

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعليقات

إضافة تعليق