الأطلسية

جريدة إلكترونية مغربية إخبارية مستقلة

 

 

 

إن المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للتعليم بجهة الدار البيضاء سطات وبعد مساعيه النقابية على مستوى الأكاديمية الجهوية للدار البيضاء سطات لتطويق الانحرافات الإدارية المتعددة للسيد المدير الإقليمي لسطات، وانحيازه المكشوف وعدم تعامله مع نقابتنا بمبدأ المساواة مع نقابة مقربة، وأمام تماديه في معاداة الجامعة الوطنية للتعليم علنا وعدم استعداده لحل المشاكل العالقة والمتراكمة منذ مدة والتي يحاول تجاوزها بالتسويف والمماطلة .

وبعد فشل الأكاديمية الجهوية في تطويق المشكل وعدم وفائها بإرسال لجنة جهوية للتقصي، فإن المكتب الجهوي :

-       يجدد استنكاره للممارسات اللامسؤولة المتواطئة للسيد المدير الإقليمي وعدم حياده في التعاطي مع القضايا التعليمية المطروحة.

-       يرفض التدخل السافر لأعضاء محسوبين على السيد المدير في القضايا النقابية التي تهم الجامعة الوطنية للتعليم.

-       يحمل كامل المسؤولية للأكاديمية الجهوية في عدم تسريعها بحل المشاكل المطروحة على صعيد الجهة وعدم وفائها بالتزاماتها مع المكتب الجهوي.

-       ينبه الأكاديمية إلى خطورة هذا الانحراف اللامسؤول وتفرجها على الأوضاع بدون اتخاذ اجراءات عملية لوقفه.

-       يقرر وقفة احتجاجبة للمسؤولين النقابيين بالجهة أمام مديرية سطات يوم الأربعاء 05 فبراير2020 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

-       يهيب بكل المناضلين والمناضلات إلى فضح هذه الممارسات والاستعداد لخوض كافة أشكال التصعيد حفاضا على الحرية النقابية ودفاعا عن الحياد الإداري.

       المكتب الجهوي

 ---------------------------------------------------------------------------
  ندعوكم إلى زيارة موقع موسوعتنا الجديد "الموسوعة الأطلسية"

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

التعليقات

إضافة تعليق